القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصص المسلمين الجدد في بريطانيا



قصة إعتناق فتاة بريطانية للإسلام

قصة اليوم عن فتاة بريطانية أعتنقت الإسلام وتتلخص قصتها في عدة سطور .
تحكي لنا هذه الفتاة انها كانت مخطوبة لشاب مسلم ولكنه لم يكن مسلم مسمي وليس ممارس للدين الإسلامي وقد ذهب خطيبها في اجازة الي قريته بعدما عاد وجدت تغير حقيقي لخطيبها من قراءة القرآن الكريم من الصلاة اقولها لقد عاد الي الإسلام وقد ساعدني كثيرا ولم يطلب من ان اعتنق الإسلام ولكنه ساعدني بقراءة قصص الانبياء لي واعطاني موقع ويب 
ساعدني في قراءة القرآن الكريم باللغة الانجليزية وكانت بجواره كتابة باللغة العربية للقرآن الكريم فكانت الكتابة بالنسبة لي شئ جميل . وكان كل سؤال كنت ابحث عنه 
وجدت له اجابات في القرآن الكريم  مم جعلني اتعمق
في القراءة جيدا عن الاسلام  عن كتب اسلامية وبدأت
في قرائتها وتعمقت اكثر واكثر بالبحث علي الانترنت عن المواقع التي تتحدث عن الاسلام باللغة الانجليزية .
حتي نطقت الشهادتين ومنذ ذلك الحين الامر بالنسبة لي 
كان غاية في الجمال والإثارة .
ولكن كان الوضع صعب بالنسبة لي لانني لا أعيش في مجتمع اسلامي.
 ولكن منذ فترة قليلة قد قرأت كتاب غاية في الجمال والروعة يطلق عليه "موريس بوكاييل" يتلخص هذا الكتاب عن الفرق بين الكتاب المقدس في العهد القديم والعهد الحديث عبر مر السنين كتاب جميل انصحكم بقراءته.
بإختصار الامر لم يأخذ بضع اشهر حتي اعتناقها الإسلام
رابط الفيديو من هنا :...


تعليقات

التنقل السريع