القائمة الرئيسية

الصفحات


قصص المسلمين الجدد.قصة اليوم مليئة بالمشاعر لأحد الشباب الذي أعتنق الإسلام حديثاً ويروي لنا قصته المليئة بالمشاعر والحب لوالديه.

قصص المسلمين الجدد٢٠٢٢


مشاعر حزينة لهذا الشاب لسبب غاية في الروعة ودليل على سماحة الدين الإسلامي ومشاعر الحب لدي هذا الشاب اتجاه والده ووالدته وتأثيره بالايه الكريمة "وقضى ربك الا تعبدوا الا إياه وبالوالدين احسانا"صدق الله العظيم.


المشاعر العظيمة التي يكتسبها المسلمون الجدد وعند سماعك ومشاهدة احد المشاهدللمسلمين الجدد، تجعلك تبكي فرحا أولا وحزنا ثانيا على المسلم وما وصل إليه المسلمون الآن الإسلام دين المحبة دين السلام دين الحق .


المسلمين الجدد وقصة بكاء الشاب



قصة غريبة وعجيب يبكي هذا الشاب أمام الناس بكاء شديدا يبكي لأنه عرض علي والديه آن يدخلوا الإسلام ولكنهم رفضوا أن يدخلوا الدين الإسلامي.


 بكي هذا الشاب أمام مؤتمر للمسلمين بأنه غير قادر علي اقناع والديه غير قادر للدعاء لوالديه مثل اي مسلم انه يا سادة أحد المسلمين الجدد.


يدعوا هذا الشاب ألي أبويه بأن يهديهم الله إلى الدين الإسلامي.

 أنه ياسادة دين المحبة رغم الاختلاف والفرقة بين عائلته يتمنى هذا الشاب لهم بالهداية، وان يجمعهم الله العظيم على خير خاصة انه خائف عليهم من أن يظلوا علي موقفهم و لا يقدر أن يدعوا لهم بالجنة .


قصص المسلمون الجدد في أوروبا


هي قصص كثيرة ومثيرة وبها معاني كثير وتشاهد محاربة المسلمين في جميع أنحاء العالم ولكنك بهذه القصص تشاهد انتشار الإسلام في امريكا, فرنسا,مصر,اوروبا والعالم بأكمله.


 بواسطة التكنولوجيا الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي التي جعلت العالم كأنه أشبه يقرية صغيرة سهلت علي من يبحث عن الحقيقة أن يجدها بسهولة وعن طريق المراكز الثقافية الإسلامية الموجودة بالبلدان الأجنبية.


وعن طريق الفيديوهات الجميلة التي يقدمها الشيخ فهد الكندري والدعاة الموجودين بهذه البلدان وحبهم الي الدعوة عن طريق ترجمة كتب عن الإسلام وترجمة القرآن الكريم الي لغات العالم أجمع.

سهل هذا علي الباحثين عن الحقيقة  بالوصول اليها بسهولة ويسر وفقهم الله علي الدعوة إلي دين الله .


وفي الختام ولكن نقول انهاالبداية وليست النهاية في سرد افضل القصص للمسلمين الجدد عبر صفحتنا. 

مشاهدة الفيديو من هنا 




تعليقات

التنقل السريع