القائمة الرئيسية

الصفحات

 قصص المسلمين الجدد قصص مؤثرة ،تجدالإثارة والتشويق لسماع أو قراءة القصة،حيث أنها تحمل معاني ومواقف مؤثرة جداً،تجد فيها حلاوة الإسلام وأخلاق المسلم.


المسلمين الجدد-المسلمون الجدد-الإسلام-قصة مؤثرة لإعتناق روماني وزوجته للإسلام



قصة إعتناق روماني وزوجته للإسلام

قصة مؤثرة لروماني وزوجته وتبدأ القصة عندما ذهبوا الي تركيا للسياحة،وهو يستمتع بقضاء عطلته في تركيا قد ضل الطريق .

قابل أحد المارة وأعطاه عنوان الفندق وسأله علي العنوان ،فرد عليه أي فندق في هذه القرية لن تجد ،تسمح لي أن تكون ضيفي حتي الصباح ،وذهبنا ألي المنزل، والمكان كان مظلم لم أري الا باب المنزل وبداخله امرأتان وخمسة أطفال.



دعاني الرجل انا وزوجتي لدخول المنزل ،وتناول عشاء خفيف ،قد دخلنا غرفة وقال لنا انكم ستبيتون هنا الليلة ونحن لدينا غرفة أخري.


اليوم التالي صباحاً استيقظت انا وزوجتي وذهبت للرجل لكي أشكرة ،تفاجأت بأن المنزل مكون من غرفة واحدة ،والرجل وزوجته وامه وابنائه نائمين تحت شجرة في العراء وفي برد قارص.



ذهبت إليه وقلت له هل انت مجنون؟ ، قال لي لا ولكنك مسافر وانا مسلم وعقيدتي وديني يحثني علي ذلك ،ذهلت من الموقف ومن الكلمة انا مسلم وبكت زوجتي من الموقف.


فقلت لزوجتي هل هذا ماتعرفينه عن الإسلام؟،فرد علي الرجل وقال لي انا لاأعرف كثيراً عن الإسلام ،ولكنك ستجد ماتبحث عنه في القرآن الكريم ، فذهبت واشتريت نسخة وقرأتها وبعد شهرين انفتح قلبي، الي الأسلام ،الحمد لله مباشرة لقد نطقت الشهادة .


في الختام نوصي بنشر وترجمة القصص الي جميع لغات العالم لأنها قد تكون سبباً في اعتناق من يبحثون عن الحقيقة في دخول الإسلام.

لمشاهدة الفيديو



















أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع